مركز التواصل الموحد
|
• توحيد قناة التواصل مع المستفيدين بجميع القنوات في الاستفسارات والشكاوى والاقتراحات. •استقبال الشكاوى والاستفسارات والرد عليها وتحليلها واقتراح معالجة الأسباب الناتجة عنها الشكوى في الوزارة والجهات التابعة لها. •إرشاد وتوجيه مقدمي الشكاوى والبلاغات إلى الجهة المناسبة إذا كان خارج اختصاصات الوزارة. •إدارة تذاكر المستفيدين ومتابعة الجهات المعنية داخل الوزارة لمعالجة البلاغات أو الشكاوى في الوزارة والجهات التابعة لها. •إعداد بيانات إحصائية وتقارير دورية بأعداد الشكاوى والاستفسارات التي ترد للإدارة والإجراءات المتخذة بشأنها بعد تحليلها. •الإشراف على نظام التواصل واستقبال شكاوى المستفيدين بواسطة عدة قنوات ومتابعتها لدى الإدارات والأقسام لحين حلها. •التعاون مع مركز العمليات العدلي في إعداد الدراسات المستقبلية لحل المشكلات والرفع من نسبة رضا المستفيدين عن الخدمات العدلية. •تشغيل مركز التواصل الموحد بجميع قنواته وتحديد الاحتياجات السنوية له. •إدارة حساب التواصل العدلي بتويتر. •دراسة استدامة تشغيل مركز التواصل الموحد. •أي مهام أخرى يكلف بها المركز في مجال الاختصاص. |