تسجيل الدخول
البحث
EN تغيير اللغة
  • اعدادات الرؤية
تطبيقات الجوال منصة ناجز

الاستفسارات والشكاوى

​خدمة مقدمة رقمياً تتيح تقديم طلب الاستفسار أو الشكوى من خلال اختيار نوع الطلب وتصنيفه ، كما تتيح الخدمة خاصية الاطلاع على سير الاجراء للطلب من خلال صفحة التواصل العدلي 1950

قنوات بديلة للحصول على الخدمة

​عزيزي المستفيد في حال تعثر الحصول على الخدمة رقمياً يمكنكم التواصل مع مركز التواصل من خلال المحادثة المباشرة في بوابة ناجز أو بريد مركز التواصل 1950

خطوات تنفيذ الخدمة

1تسجيل الدخول على منصة ناجز بحساب النفاذ الوطني.

2الضغط على أيقونة ( تواصل معنا ).

3اختيار ( التواصل العدلي 1950).

4الضغط على أيقونة ( إنشاء تذكرة جديدة ).

5اختيار ( نوع الطلب - الخدمة الرئيسية - نوع التذكرة - التصنيف - التصنيف الفرعي ).

6إدخال البيانات المطلوبة.

7الضغط على (إرسال).

8إشعار المستفيد برسالة نصية برقم التذكرة.


المستندات المطلوبة

يتطلب اضافة مستندات حسب نوع الجهة والتصنيف المحدد


الاجراءات والتعليمات ما بعد التقديم على الخدمة

1 يقوم النظام بشكل تلقائي بإرسال التذكرة إلى الجهة المعنية وتوزيعها تلقائي.

2 تخضع خدمة الاستفسارات والشكأوى لقياس الأداء لتحسين سرعة الإنجاز وجودة المعالجة.

3 تتيح الخدمة خاصية إعادة الطلب للمستفيد في حال الحاجة لبيانات إضافية ويتم اشعار المستفيد برسالة نصية لاستكمال البيانات.

4 لدى الانتهاء من معالجة التذكرة يتم افادة المستفيد برسالة نصية إلى رقم الجوال المسجل لدى قيد الطلب.

5 يستطيع المستفيد الاعتراض على الحل من خلال تعبئة نموذج الاستبيان المرسل في الرسالة النصية أو من خلال صفحة التواصل العدلي 1950.

وقت إنجاز الخدمة

غير محدد


نوع الخدمة

افراد
قطاع الأعمال
الجهات الحكومية


تكلفة الخدمة

لايوجد


عدد المستفيدين من الخدمة

100 الف – مليون

آخر تعديل : 16 رجب 1446

سياسة الخصوصية شروط الاستخدام خريطة الموقع جميع الحقوق محفوظة لدى وزارة العدل ©2024