الاستفسارات والشكاوى

الاستفسارات والشكاوى
الدخول على الخدمة
​خدمة مقدمة رقمياً تتيح تقديم طلب الاستفسار او الشكوى من خلال اختيار نوع الطلب وتصنيفه ، كما تتيح الخدمة خاصية الاطلاع على سير الاجراء للطلب من خلال صفحة التواصل العدلي 1950
قنوات بديلة للحصول على الخدمة
​عزيزي المستفيد في حال تعثر الحصول على الخدمة رقمياً يمكنكم التواصل مركز التواصل من خلال المحادثة المباشرة في بوابة ناجز او بريد مركز التواصل 1950@moj.gov.sa
1- الدخول على موقع بوابة ناجز من خلال الرابط التالي https://najiz.sa .
2- اختيار ""التواصل العدلي 1950 "".
3- اختيار "إنشاء تذكرة جديدة".
4- اختيار نوع التذكرة حسب الجهة المختصة.
5- اختيار التصنيف الأساسي والتصنيف الفرعي مع إضافة المرفقات.
6-اختيار "إرسال" لإنشاء تذكرة الطلب وسيتم اشعاركم برسالة نصية برقم التذكرة على رقم الجوال المسجل .
7- لدى الانتهاء من معالجة التذكرة سيتم اشعاركم برسالة نصية.

وقت إنجاز الخدمة

غير محدد

نوع الخدمة

افراد
قطاع الأعمال
الجهات الحكومية

تكلفة الخدمة

لا يوجد

عدد المستفيدين من الخدمة

100 الف – مليون

آخر تعديل : 11 ذو القعدة 1444
عدد القراءات (-)